Considerations To Know About تعديل السيارات

Wiki Article



أخيرًا، يجب عليك التأكد من أن متخصصًا محترفًا يقوم بتنفيذ التعديلات أو خدمات تفاصيل السيارة.

تعتبر ممارسة تقييم المركبات من أهم الإجراءات التي تساعد في الحفاظ على سلامة السائقين والركاب، حيث يتم تقييم جميع العناصر الأساسية في السيارة ومدى تناسبها مع المواصفات الفنية والأمنية المحددة.

تأسَّسَتِ في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وثمانيةٍ وستين في ألمانيا على يدِ سائقِ الرالياتِ والميكانيكيِّ جونثر إرمستشر.

على أن يتم توقيع عقوبة ومخالفة على من يقوم بإجراء تعديل على السيارة بدون الأخذ في الاعتبار تلك الإجراءات. 

طلاء المركبة: يُمكنك تغيير لون سيارتك طالما أنّك تضعها بين أيدي أمينة، ولا تنسى أنّ الطلاء الجيّد يحتاج إلى مبالغ مرتفعة قليلًا، لكن تحقّق من أنّك غير مُخالف لقوانين المركبات في المكان الذي تعيش فيه.

حولمُطورو اللعبةإعلانموقع الأطفالالوظائفالشروط والأحكامالخصوصيةكل الألعاب

يجب كذلك الأخذ بعين الاعتبار نوع السيارة والتعديلات التي تناسبها، فلا يمكن مثلًا تحويل سيارة صغيرة إلى سيارة عالية الأداء، كذلك فإنّ نور السيارة المستخدمة يوميًا لا يمكن تركيب مصد أمامي كبير منخفض قد يتعرّض للخدش بسهولة على المطبات الموجودة على الطرق.

كما يتم تقييم نظام الإضاءة ووضوح الرؤية على الطرق المختلفة، وفحص حالة الإطارات والمصابيح والمرايا والأجهزة الكهربائية في السيارة.

جهاز التيربو: وهو أحد الأدوات المُستخدمة لتعزيز مُحرّك سيارتك من خلال دفع المزيد من الهواء إليه، وبالتالي توفير الطاقة، وهي قانونية في الغالب طالما أنها لا تتسبب في فشل سيارتك في فحص الانبعاثات أو فحص السلامة في منطقتك عند ترخيص المركبة.

ما هي بعض أمثلة التعديلات المسموح بها على السيارات في الإمارات؟

طبعا ليس للطلاء تأثير على الأداء لكن له طابع جمالي وجذاب ويضيف شكل خارجي مبهر جدا.

حتى سيارةُ الأحلامِ قد لا تكونُ مناسِبةً لأحلامِك.. وفي بعضِ الأحيانِ نحتاجُ إلى إجراءِ تعديلاتٍ على سياراتِنا سواءٌ لزيادةِ قوةِ الأداءِ أو زيادةِ الرفاهيةِ والراحةِ أو حتى لتغييرِ شكلِها

شركة برابوس.. الريادة في تعديل السيارات الفاخرة والقوارب

تميل فئة كبيرة من الشباب في العالم العربي إلى تعديل السيارات وتزيين سياراتهم كي تصبح أجمل وأقوى لكن شريحة أخرى تفضل الإبقاء على السيارة كما هي  من دون أن يغيروا بمظهرها داخلياً وخارجياً، إلا أن الفئة الأولى هي الأكثر انتشاراً.

Report this wiki page